بلدية الرمثا تستجيب لاستفتاء المواطنين وتلغي الاشارة الضوئية على الدوار
الرمثا الراي
استجابة بلدية الرمثا لراي مواطني المدينة والغت فكرة تركيب اشارة ضوئية على دوار الملكة زين في مدخل المدينة وفق رئيس البلدية المهندس حسين ابو الشيح.
وبين ابو الشيح ان البلدية اجرت دراسة مرورية للدوار بالتعاون مع المعهد المروري وجامعة العلوم والتكنولوجيا والذي اصبح يشكل ازمة مرورية خانقة وقررت تركيب اشارة ضوئية بمواصفات عالمية بحيث لا يؤثر على المحلات التجارية الموجود في المكان بدلا من الدوار لافتا الى ان البلدية تتبع اسلوب الاستطلاع مع المواطنين في اغلب المشاريع الخدمية.
واكد ابو الشيح ان الاستطلاع شمل اكثر من 20 الف مواطن وكانت نسبة الرافضين للاشارة الضوئية 55 % ونسبة المؤيدين 45 % مؤكدا ان المجلس البلدية استجاب لرأي الاغلبية وقرر الغاء فكرة تركيب الاشارة والبحث عن حلول اخرى.
واشار ابو الشيح الى ان المجلس البلدية يتشاور مع المواطنين في اغلب المشاريع لان المدينة للجميع.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

5 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. عيسى ذياب الزعبي 22 مايو, 2019 at 12:35 رد

    اكتب تعليقك هنا – تخضع جميع التعليقات للمراجعة قبل النشر من قبل فري الرمثا نت
    مع الاشاره

  2. رمثاوي 22 مايو, 2019 at 12:40 رد

    مع تقديرنا لعطوفة رئيس البلدية نقول أن التشاور من شيم الكرام ولكن الكارثة المرورية التي يعيشها مدخل مدينة الرمثا وزحمة السوق لا تحتمل التسويف . ان واجب البلدية اقناع المواطن بمشاريعها خاصة وأن غالبية ال 20 الف الذين شاركوا في الاستطلاع لا يدركون اسرار وخفايا الاشارة الضوئية كما يدركها مهندسو البلدية. ويكفي أن تكون البلدية مقتنعة بالتاشور مع اللامركزية ونقابة المهنسين لتنفيذ مثل هذه المشاريع.
    وكانت البلدية قد الغات العديد من المشاريع المفيدة بسبب رفض المواطنين.
    يا سيدي رضا الناس غاية لا تدرك ولا يجوز تعطيل مصالح الاغلبية بسبب عشرات المحلات والمصالح التجارية في منطقة الدوار.
    نرجو من رئيس البلدية أن يعزم امره ويتوكل على الله في تنفيذ المشاريع الحيوية بدلا من اسلوب الديمقراطية الالمانية التي لا تصلح لمدينة مدمرة مثل مدينة الرمثا؟؟؟

  3. رمثا 2 23 مايو, 2019 at 09:29 رد

    شكرا للرمثا نت – ولكننا نرجو من بلدية الرمثا تنفيذ مشاريعها الحيوية لتخفيف زحمة مدخل الرمثا وسوق الرمثا بدلا من تعليق المسئولية على شماعة استطلاع الرأي – لان رضا الناس غاية لا تدرك واصحاب المصالح والمحلات التجارية على دوار الرمثا معروفين – وستزداد صعوبة الامر بعد فتح الحدود وزحمة خط الشام – يا ناس اليس من العيب ان تتعطل جميع المشاريع الحيوية بسبب بعض العقول المتحجرة التي تعتدي على الشوارع ولا تفهم اهمية الشوارع المتسعة النظيفة على مستقبل المدينة وبيئتها ؟؟؟

إضافة تعليق جديد