بلدية الرمثا تؤسس ثلاثة صناديق خدمة لموظفيها

الرمثانت –  الراي
اكد رئيس بلدية الرمثا المهندس حسين ابو الشيح ان المجلس البلدي سوف يتخذ الثلاثاء القادم قرارا بتأسيس صندوق نهاية الخدمة لموظفي البلدية.
وبين المهندس ابو الشيح ان العاملين في البلدية لم يتوقفوا عن العمل اليوم باستثناء بعض الاقسام مشيرا الى تفهم موظفي البلدية لدور البلديات في خدمة المجتمع المحلي لافتا الى انه تم عمل دراسة من اجل تأسيس ثلاثة صناديق وهي صندوق الادخار وصندوق التكافل اضافة الى صندوق نهاية الخدمة مؤكدا ان كل صندوق من هذه الصناديق سيمنح الموظف حدا ادنى 15 الف دينار.
واكد ابو الشيح ان البلدية تبنت مطالب موظفيها داعيا البلديات ان تتبنى كل حسب مقدرتها مطالب موظفيها لان موظفي البلديات يقع على عاتقهم تقديم الخدمات لكافة المواطنين ويستحقون ان يقدم لهم ما يقدم لموظفي الدولة ضمن القوانين والانظمة والتعليمات.

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

4 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. ههههه 10 أكتوبر, 2018 at 15:48 رد

    الحكاية كالتالي :-
    بعض الأشخاص قربوا يصلوا لسن فوق ال ٦٠ وهمه من المتنفذين بالبلديه والمنتفعين من تحت الطاوله
    وبناء عليه والباقي عندكوا

  2. رمثاوي 11 أكتوبر, 2018 at 07:13 رد

    نسأل الله أن تكون هذه الخطوة المباركة حافزا على مزيد من العطاء الخير ورادعا لموظفي البلدية عن اي تجاوزات أو مخالفات تسيء للرمثا وشوارعها وتنظيمها –

  3. سكان الحي الشرقي عنهم شمس الدين احمد ذياب الدرايسه 31 أكتوبر, 2018 at 18:16 رد

    نحن سكان الحي الشرقي شمال حديقة الشياح نناشد رئيس بلدية الرمثا المهندس حسين ابو الشيح تخلصنا من الكلاب الضالة التي لاتنام ولاتترك بقية خلق الله تنام وهذه ليست المرة الأولى التي نطالب بل مرات عديدة ومع ذلك لا نجد من يلبي النداء ويأخذه على محمل الجد
    أملنا كبير فيكم والله الموفق

إضافة تعليق جديد