بالفيديو والصور .. بعد رقصة “كيكي”.. تحدٍ جديد يهدد الحياة: لا تفعلوه

قبل أيام قليلة، أثار الفيلم الأمريكي “Bird Box” الذي أنتجته شركة نيتفليكس، ضجه كبيرة في العالم والوطن العربي، لما حققه من نجاح كبير بعد عرضه في منتصف ديسمبر الماضي، ليطل علينا بتحدٍ جديد أطلقه رواده مستوحاه من أحداث الفيلم نفسه، وهو يهدف للقيام مهمات الحياة اليومية من دون النظر.

خلال الساعات الماضية كان الخبر الأبرز أنّ هناك أشخاصًا من مختلف أنحاء العالم، يمارسون حياتهم الطبيعية وبعض الواجبات المنزلية وهم معصوبو الأعين، كما أدمن هذا التحدي كثيرون من فئة المراهقين والأطفال الذين يلعبون في المنزل وهم معصوبين أيضًا.

وامتد الأمر لخارج نطاق المنزل، حيث نشر مجموعة من الناس مقاطع فيديو ظهروا فيها هو يتجولون في شوارع نيويورك وبلدان أخرى، وهم معصوبو الأعين، كما دخل البعض التحدى أثناء قيادة السيارة على الطريق السريع.

شعرت الشركة المنتجة “نيتفليكس” بالخطر، فأصدرت بيانًا تحذيريً خلال حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، تدعوهم فيه إلى التوقف فورًا عن إجراء التحدي كي لا يؤذون أنفسهم، قائلة: “لا نصدق أننا يجب أن نقول ذلك ولكن.. نرجوكم ألا تؤذوا أنفسكم مع تحدي BIRD BOX، نحن لا نعلم كيف بدأ هذا ونحن نقدر هذا الحب، لدينا أمنية واحدة في 2019 ألا يتعرض أحدا للأذى وينتهي به المطاف في المستشفى بسبب هذه المزحات”.

كان تحدي رقصة “كيكي” انتشرت خلال السنة الماضية في مختلف أنحاد الدول، إذ نشر عدد كبيرة فيديوهات تتضمن النزول من السيارة أثناء سيرها، والرقص بحركة معينة على أغنية kiki do you love me للنجم الأمريكي drake، وخلال فصل الصيف بأكمله، كان حديث المصريين والعرب، وحرص العديد من المشاهير على الرقص وقبول التحدي.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ