امين عام وزارة الشباب يزور مركز شابات الرمثا

زيارة   الامين العام د.ثابت النابلسي الى مركز شابات الرمثا بحضور مدير شباب اربد   جمال الزعبي، وبرفقة المجلس النرويجي NRC يمثله  كاميلا مديرة مشروع الشباب في الاردن و جوليا الزعبي منسقة مشروع الشباب في محافظة اربد، والذي سيتم من خلاله( المجلس النرويجي) تعزيز سبل التعاون في تنمية ورفع قدرات وإمكانيات الشباب في لواء الرمثا من خلال البرامج المتنوعة.
وجاءت زيارة الأمين العام على ضوء تلبية مطالب عضوات المركز للأمين العام خلال الزيارة السابقة الى مديرية شباب إربد والمتعلقة بصيانة مبنى المركز، حيث تم خلال فترة قياسية العمل على صيانه مبنى المركز من خلال توجيهات عطوفة مدير شباب اربد الأستاذ جمال عبدالعال الزعبي.
تم خلال الزيارة لقاء شبابي بين عضوات المركز مع الضيوف وتم التحاور حول نوعية الانشطة التي يتم تقديمها للشابات من خلال المركز والوقوف على التحديات التي تواجه المركز، ومن ثم زيارة إلى معرض المنتوجات الخاص لعضوات المركز من تحف وخزف ولوحات زجاجية…. وفي نهاية الزيارة تم توجيه الشكر من قبل مدير شباب اربد جمال الزعبي إلى عطوفة الامين العام وأعضاء المجلس النرويجي على ما ابدوه من اهتمام وعناية لقطاع الشباب في مركز شابات الرمثا خاصة وقطاع الشباب في لواء الرمثا.
….عبدالإله مشاقبه

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. الاخ جمال 2 أكتوبر, 2018 at 09:48 رد

    سبق أن أعلنت عن مدينة رياضية شرق الرمثا قبل عام تقريبا ولم يتم متابعة الامر أو تجسيده على الارض الواقع – يرجى التوضيح – علمنا باننا تعودنا في هذه المدينة المنكوبة على الوعود الكثيرة والفعل القليل ؟

إضافة تعليق جديد