" /> النعيمي يتحدث عن مطالب موظفي الفئة الثالثة | الرمثا نت
النعيمي يتحدث عن مطالب موظفي الفئة الثالثة
أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أن الوزارة تتجه لشراء خدمات شركات نقل من أجل حلّ قضية الطلبة المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس التابعة للوزارة، وذلك بعد رفض السائقين العودة الى العمل، حيث سيتمّ الاعلان عن نتيجة دراسة هذا القرار قبل نهاية الأسبوع.
وقال النعيمي لـ الاردن24 إن الوزارة قامت بتنفيذ مطالب موظفي الفئة الثالثة التي لا تحتاج أكثر من موافقة الوزارة، وذلك من خلال زيادة مكافآت الثانوية العامة وتخفيف الأعباء عن الحراس، حيث يجري الآن ديوان الخدمة المدنية مقابلات لتعيين 450 شخصا للقيام بأعمال الحراسة والمناوبة مع الحراس الحاليين.
وتابع الوزير النعيمي: “وفيما يتعلق بالشق الخاص بالمكرمة، فقد تمّ رفع كتاب لرئيس الوزراء من أجل اجراء تعديلات على النظام، وهي تسير الآن بالطرق التشريعية، أما الشق الذي يحتاج إلى مخاطبات مع الدوائر والوزارات الأخرى، فقد قامت الوزارة بارسال المخاطبات اللازمة بخصوصها”.
وحول مطلب زيادة الرواتب، قال النعيمي إن رئيس الوزراء أعلن عن توجه لزيادة رواتب موظفي الدولة، فيما تواصل الوزارة دراسة طلب زيادة (100) دينار.
وشدد الوزير على أهمية عودة الموظفين إلى عملهم ووقف الامتناع عن العمل والقيام بواجباتهم.
وناشد النعيمي زملاءه موظفي الفئة الثالثة بتحمل مسؤولياتهم الوظيفية، وأن لا يدور في خُلدهم أن الدولة أو الوزارة مقصرة بحقهم، كما ناشدهم بالعودة إلى عملهم، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع مديري التربية من أجل تحسين طريقة التعامل معهم نظرا لما يقدمونه من خدمة للعملية التعليمية.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ