المياه تردم بئرا مخالفا بعمق 500 متر في الرمثا
قالت  وزارة المياه والري / سلطة المياه انها ردمت بئرا مخالفا في ساعة مبكرة من صباح الاثنين  ترافقها قوات أمنية من الامن العام والدرك محفور على عمق يزيد على (500) متر داخل مزرعة  يقوم بسحب الالاف الامتار المكعبة التي تستخدم لري مزروعات بمساحات مختلفة  داخل مزارع  وتزويد صهاريج في المنطقة مشددة على ان الحملة متواصلة في جميع المناطق .
وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة لدى قسم حوض اليرموك تم تنسيق حملة امنية حيث تم مداهمة احدى المزارع في منطقة الرمثا  وتم استخدام باكو لوجود عوائق وتم ضبط البئر المخالف و المباشرة بردمه واعداد الضبوطات القانونية الخاصة بالواقعة واحالة الاوراق الى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيق والسير بالقضية حسب احكام القانون.
واكدت الوزارة / سلطة المياه انها تواصل حملات مداهمة لعدد من المواقع لضبط اي مخالفات او تجاوزات بالاعتداء على مصادر المياه مناشدة المواطنين بضرورة الابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات من قبل بعض المخالفين حماية لحقوق الوطن والمواطنين المائية مؤكدة ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدد طويلة وغرامات مالية كبيرة  مؤكدة ان الاجهزة المختصة تقوم بالبحث عن المعتدين .

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. مراقب 24 يونيو, 2019 at 11:30 رد

    سلطة المياه او وزارة المياه من اكبر مؤسسات الدولة التي تتعرض للاختراق الداخلي والخارجي وذلك أن بعض موظفيها يوفرون الغطاء لبعض الابار المخالفة من خلال تحذيرهم من المداهمات – وهذا يتطلب تدخل الاجهزة الامنية لاتخاذ اشد الاجراءات ضد من يسرقون الوطن ويدمرون ثرواته المائية دون وجه حق . وهذا لا يعفي الحكومة من مسؤولياتها في توفير مصادر مياه للشرب والزراعة لجميع المواطنين كما هو حال الدول المجاورة التي تختلف لون سهولها الخضراء عن سهولنا غير الخضراء وخاصة في الصيف .
    يوجد في منطقة المفرق مئات الابار المخالفة مقابل عشرات الابار المخالفة في الرمثا – نريد العدالة ضد جميع المخالفين؟؟؟

إضافة تعليق جديد