" /> المومني يكرم الدوائر والمؤسسات الحكومية | الرمثا نت
المومني يكرم الدوائر والمؤسسات الحكومية

كرم مدير التربية والتعليم   مازن المومني اليوم الخميس  في مكتبه   متصرف الواء  فراس ابو الغنم  ورئيس بلدية الرمثا   المهندس حسين ابو الشيح والاجهزة الامنية   ومديرة مدرسة رواد العلم   فايزة البشابشة والصحفي بسام السلمان ورئيس قسم الامتحانات الدكتور وصفي الذيابات .
واشاد المومني بالجهود المميزة التي بذلوها خلال امتحانات الثانوية العامة والتي عقدت بضروف استثنائية حيث سلم الدروع لمستحقيها.
كما كرم المومني الملازم محمد البواعنة وذلك لعمله البطولي في مدرسة مصعب بن عمير والتي تعرضت للحريق في الفصل الدراسي الاول.

من جانبه اكد متصرف لواء الرمثا اعتزازه بجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم وخاصة المعلم  الذي يعمل على رفعة الوطن ويضع بين عينيه الاردن اولا وقبل كل شيء.
بعدها تم عقد اجتماع لمجلس التطوير التربوي بحضور   المتصرف   حيث تم مناقشة امور تربوية وكيفية استقبال العام الدراسي الجديد.
حيث عبر ابو الغنم عن اعتزازه بلقاء رئيس واعضاء مجلس التطوير التربوي والذي له الدور الكبير في تذليل الصعوبات التي تواجه قطاع التعليم ثم استمع الى ملاحظاتهم واجاب على استفسارتهم.
وفي نهاية الاجتماع شكر المومني الجميع على شراكتهم الحقيقية والتي انعكست على العملية التعليمية والتربوية في اللواء متمنيا للجميع التوفيق والنجاح تحت ظل القيادة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى.

وكان رئيس مجلس التطوير التربوية فلاح ابو عامود اكد وقوف الجميع الى جانب الوطني مشيرا الى ان الطالب هو الاساس في كل شيء ويجب ان يعمل الجميع لخدمته.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ