" /> القاب كاذبة وإشاعات قاتلة عروس بشرى ونمر الرمثا | الرمثا نت
القاب كاذبة وإشاعات قاتلة عروس بشرى ونمر الرمثا

 

بسام السلمان

لا يجوز أن نطلق على أنفسنا ألقاب كاذبة وغير صحيحة وبالتالي نطلق من خلالها الاشاعات الكاذبة والتي تثير الفتن بين المواطنين والرعب دون حسيب أو رقيب وإطلاق الاشاعات التي تتسبب بالرعب والذعر والخوف لدى المواطنين مثال على ذلك قبل سنوات قام أشخاص بتمثيلية عروس بشرى والتي تسببوا فيها بترويع المواطني وترهيبهم

. ما دفعني لإثارة هذا الموضوع ما تم نشره مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي   حول وجود نمر في الرمثا حيث قام بعض الاشخاص غير المسؤولين بنشره مع بداية دوام المدارس متناسين أن الأطفال سوف يتوجهون إلى مدارسهم في التوقيت الشتوي وسيكون الوقت ما بين الليل والنهار، ولقد اتصل معي الكثير من اولياء الامور من اباء وأمهات يستفسرون عن نمر الرمثا والذي ارهب اطفالهم وحتى هم أنفسهم أصيبوا بالخوف وأصبح البعض منهم يرفض ان يخرج اولاده حتى في عز النهار الى الدكان او الى الجيران والأقارب المجاورين لهم بالسكن.

. يا اخي اترك الخبز لخبازه وخليك على نشر اخبار الموتى والتهاني والبث المباشر وفكك من الصحافة والفتاوى الدينية ومعالجة المرضى والتنظير العلمي، خليك بخبراتك السياسية والاجتماعية واترك الامور التي تحتاج الى متخصصين لأصحابها.

ان بث الرعب بين المواطنين وترهيبهم وترويعهم مرفوض دينيا واجتماعيا وأخلاقيا، وكم كنت اتمنى ممن وصلهم مثل هذه الفيديوهات ان يتم حذفها وإيقافها عندهم فقط دون نشرها للمئات والآلاف ودب الرعب في صدور الجميع.

بسام السلمان

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ