" /> العثور على 7 جثث بعد إطلاق نار بولاية أمريكية | الرمثا نت
العثور على 7 جثث بعد إطلاق نار بولاية أمريكية

قتل 7 أشخاص – أربعة رجال وثلاث نساء – فى إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكية.

واكتشفت الجريمة عندما سمع أحد الجيران بجنوب هانتسفيل صوت طلقات نارية في وقت متاخر الحميس، ليستدعى الشرطة، حيث تبين مقتل 7 أشخاص، قبل إحراق منزلهم.

وتم العثور على جثث أربعة رجال وثلاث سيدات، من بينهم مراهقان في أجزاء مختلفة من المنزل، بعد استدعاء رجال الشرطة إلى وقت متأخر من الليل لإطلاق النار في عقار في مقاطعة مورجان بولاية ألاباما.

كما قتل كلب فى اطلاق النار الوحشى الذى وقع على طريق تالوكا فى منطقة فالهيرموسو سبرينجز فى حوالى الساعة 11:30 مساء الخميس، وفقا لما ذكرته قناة “واى تي فى”.

وفقًا لمكتب عمدة مقاطعة مورجان، تم تسمية خمسة ضحايا، وهم: جيرامي وايد روبرتس ( 31 عامًا)، ويليام زين هودجين (18 عامًا) تامي إنجلترا (45 عامًا)، إميلي بروك باين (21 عامًا)، روجر لي جونز جونيور (19 عامًا).

وكتبت عمة إحدى الضحايا “إميلي” عبر موقع “فيس بوك”: “قلبي محطم الآن! فتاة جميلة، الجنة هي أكثر إشراقًا الآن بعد أن تكوني هناك! أنا أحبك كثيرًا إميلي باين! ستظلين دائمًا في قلبي”.

ووصت الشرطة إلى مكان الحادث إثر مكالمتين منفصلتين من الجيران أبلغوا عن سماع طلقات نارية بشكل متقطع لمدة ساعة.

وقال مايك سوافورد من مكتب عمدة مقاطعة مورجان: “إنه مشهد مروع والقدرة على معالجته سيستغرق بعض الوقت”. وأضاف: “ليس لدينا دافع في هذا الوقت، وليس لدينا مشتبه به مصمم في هذا الوقت”.

وأشار إلى أن “المحققين يتبعون الأدلة لتجميع ما حدث بالضبط ومن شارك. يمكننا القول أننا لا نعتقد أن هناك تهديدًا نشطًا لأي شخص في المنطقة”.

وأغلق المحققون الطريق بحثًا عن مزيد من المعلومات والأدلة حول عملية القتل.

وكشف عن استدعاء رجال الشرطة إلى المنزل عدة مرات في الماضي. ويعتقد أن الشرطة حضرت إلى المنزل عقب حادث وقع الأسبوع الماضي.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ