الشرطة تكشف سر الجثة المربوطة بسرير وسط الطريق

كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، تفاصيل العثورصباح اليوم الجمعة على جثة مربوطة بسرير وسط طريق في مدينة أبها
الشرطة السعودية تكشف سر جثة في وسط طريق بمدينة أبها
كشفت شرطة منطقة عسير سر الجثة التي رُصدت ملفوفة ببطانية، على سرير موضوع وسط طريق بوادي الطالع، على بُعد ١١ كم عن مدينة أبها، وقالت إنها تعود لشخص من مخالفي نظام الحدود، وإنه قُتل بطلقات نارية بسلاح رشاش.

وصرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير؛ بأنه عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الخميس 1440/1/24هـ، باشرت دوريات الأمن بلاغاً عن رصد جثة ملفوفة ببطانية، على سرير موضوع وسط طريق بوادي الطالع، على بُعد ١١ كم عن مدينة أبها.

وبمعاينة الجثة، بحضور الطبيب الشرعي والمحقق المناوب بفرع النيابة العامة والمختصين من إدارتي الأدلة الجنائية والتحريات، اتضح أنها تعود لشخص من مخالفي نظام الحدود، في العقد الثالث من عمره، وأن الوفاة ناتجة من تعرُّضه لطلقات نارية بسلاح رشاش.

واضاف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير أنه تمّ استكمال إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، ومباشرة التحريات الأمنية للوقوف على ظروفها ومُلابساتها وتحديد المتورطين فيها.

يذكر أن سكان مدينة أبها فوجئوا بجثة على سرير في وسط طريق عام، وثقها أحد المواطنين في مقطع فيديو متداول، وأثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

الوسم : جثة

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

إضافة تعليق جديد