الرئيسية / اخبار الرياضة / السبت الرمثا والسلط ..منافسات الاسبوع قبل الاخير

السبت الرمثا والسلط ..منافسات الاسبوع قبل الاخير

 تنطلق يوم غد الخميس منافسات الاسبوع الحادي والعشرين وقبل الاخير من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم باقامة مباراتين في عمان واربد.
ويشهد ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساء يوم غد مباراة فريقي الاهلي صاحب الـ16 نقطة وفريق الحسين اربد صاحب 23 نقطة ، فيما يلعب على ستاد الحسن عند السابعة والنصف مساء فريق الصريح 22 نقطة مع شباب العقبة 25 نقطة.
وتتواصل المباريات يوم الجمعة حيث يلتقي عند السابعة والنصف مساءً شباب الاردن 38 نقطة مع نظيره الجزيرة صاحب المركز الثاني 43 نقطة على ستاد الملك عبدالله، في حين يحل المتصدر الفيصلي 47 نقطة ضيفا على البقعة 21 نقطة على ستاد عمان الدولي في نفس التوقيت.
وتختتم المباريات السبت المقبل، حيث يستضيف السلط 30 نقطة على ملعب الامير حسين عند الخامسة مساءً نظيره الرمثا 19، فيما يحل ذات راس 9 نقاط ضيفا على الوحدات 39 نقطة عند السابعة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله.
وحسب الترتيب النقطي وقبل جولتين من النهاية، انحصر لقب البطولة بين فريقي الفيصلي والجزيرة فقط، فيما على الجهة الاخرى، كان ذات راس اول العائدين الى مصاف اندية الدرجة الاولى بانتظار معرفة هوية الفريق الثاني الذي سيرافقه، وبات محصورا بين اندية الصريح، البقعة، الرمثا والاهلي.

تعليق واحد

  1. السلط فريق فزعات – مغادرة المخضرم اسامة قاسم تركت الفريق في مهب الريح – قوة الفريق في خط الوسط والحارس – دفاع السلط سهل الاختراق – فوزهم التاريخي على الرمثا كان بسبب الانهيار المعنوي للرمثا مع هبوب الرياح التي اغتنمها السلط في ذلك اليوم المشؤوم- الوضع حاليا معاكس تماما والبادي أظلم – كلنا ثقة بعد الله بمحمد الراتب واخوانه بقيادة الرائع اسامة قاسم وورائهم الجمهور الاروع – كل امنيات التوفيق ؟؟؟