الزهراء الثانوية للبنات تختتم فعاليات الرمثا مدينة الثقافة الاردنية

تحت رعاية متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات اختتام فعاليات الرمثا مدينة الثقافة الاردنية لمدرسة الزهراء الثانوية للبنات بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية في مديرية تربية الرمثا وحيد العمري ورئيس مجلس التطوير التربوي زايد السريحين ورئيس بلدية الرمثا بالوكالة و مندوب مساعد شرطة الرمثا وأعضاء المجتمع المحلي .
وبينت مديرة المدرسة ماجدة السقار ان بعض من الفعاليات التي قامت بها المدرسة بمناسبة الرمثا مدينة الثقافة اكدت تراث الاردن بشكل عام والرمثا بشكل خاص شاكرة لكل من ساهم في إنجاح الفعاليات.
وتحدث العمري عن الرمثا وما تحويه من قامات تربوية وثقافية وفنية أسهمت في اختيار الرمثا مع شقيقاتها من الالوية الأخرى ومدى تعاون المؤسسات الحكومية والخاصة و المجتمع المحلي لإظهار اسم الرمثا بابهى صورة.
وبين الزميل بسام السلمان دور مديرية التربية والتعليم والذي كان له الأثر الإيجابي من خلال الملف المميز والمهرجانات والمسابقات الفنية والأدبية منذ اليوم الأول لاختيار مدينة الرمثا داعيا الى مواصلة نشاطات الجهات الرسمية والشعبية في نشر الثقافة خاصة بين طلبة المدارس.
واشار الى بعض الصعوبات التى واجهت اللجنة أثناء تنفيذ الفعاليات متمنيا من جميع الجهات الاقتداء بمديرية الرمثا لإعطاء الرمثا حقها .
كما قدمت الطالبات فقرة مميزة عن سوق عكاظ وما كان يقام فيه من لقاءات للشعراء والأدباء ومشهد مسرحي حول ضرر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بصورة سلبية .
بعد ذلك تجول الحضور في خيمة سوق عكاظ واستمعوا إلى الطالبات اللواتي تقمصن شخصية رجال الأمن وقمن باعطاء نبذة عن دور الأجهزة الأمنية في توعية وتثقيف الطلبة من خلال الشرطة المجتمعية ثم تجولوا في الخيمة وشاهدوا الأعمال التراثية التي تتميز بها مدينة الرمثا على مر العصور.
متصرف اللواء الدكتور خالد عليمات تربية الرمثا ومدارسها على نشاطاتها الهادفة والمتميزة في ظل الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين مؤكدا ان هذا اليوم كان من اجمل الايام الثقافية متمنيا نشرها على مستوى مدارس اللواء والوطن

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. سيبويه 21 نوفمبر, 2018 at 07:20 رد

    تحية طيبة لمديرة المدرسة والفاضلات المشرفات على هذا النشاط.

    ولكن أرجو أن يتسع صدركن لملاحظاتي، وهي تخص بعض الأخطاء الإملائية رصدتها من ثنايا الحفل.

    ١. على ستاند المدرسة هناك ٤ أخطاء لغوية؛
    مدرسه = مدرسة، الشامله = الشاملة، اهداء = إهداء، المصرى=المصري.
    ٢.الشرطة المجتيمعة= الشرطة المجتمعية.
    ٣.الخيمه الثقافيه= الخيمة الثقافية.

إضافة تعليق جديد