الدعاء للدكتور الانسان محمد الذيابات بالشفاء

ادعو للدكتور الانسان محمد احمد محسن الذيابات ابو احمد بالشفاء

أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

2 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. احمد الخزاعله - المانيا 13 أغسطس, 2019 at 16:22 رد

    اللهم أنت ربنا لا رب لنا سواك، اللهم أنت خالقنا وأمرتنا بدعائك، اللهم إنا نسألك وندعوك ونستجير بك من كل ألم وكرب، اللهم اشف مبتلانا بالمرض ومصابنا بالحوادث أو الهموم أو الأحزان أو الديون، اللهم فك كربهم يا أرحم الراحمين يا من لا يدانيه أحد في واسع فضله ومغفرته ومعافاته وكرمه. – قدر الله و ماشاء فعل اللهم اشف اخونا الدكتور محمد ابواحمد بمشيئتك و رده الينا سالما غانما و طهره من الذنوب و الخطايا … امين يارب العالمين ألف لا بأس يا أبا أحمد يا غالي ربنا يشفيك و يعافيك و يجعله في موازين حسناتك. الله يقومه بالسلامه – والله يشفيه ويشفي كل مريض آمييييييين! احمد الخزاعله – المانيا

  2. د.موفق برجس طراد الزعبي/usa 14 أغسطس, 2019 at 09:08 رد

    للهم اشفي من شكى ألما وخفف على من بكى وجعا و حزنا اللهم ارح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يارب العالمين اللهم ااشفي صديقي وزمبلي في الدراسه د. محمد احمد محسن الذيابات.

إضافة تعليق جديد