" /> البدء بتوزيع الخبز في الرمثا | الرمثا نت
البدء بتوزيع الخبز في الرمثا
الرمثا بسام السلمان
بدأت كوادر بلدية الرمثا والعاملين فيها بتوزيع الخبز والمياه وفق الآلية الحكومية التي أعلنت مساء الاثنين.
وبين متصرف لواء الرمثا ان الخبز سوف يصل للجميع داعيا المواطنين عدم التزاحم على السيارات الموزعة للخبز والمياه مؤكدا انه سيكون تأمينها للمنازل على شكل اكياس مغلّفة، كل كيس يحتوي ثلاثة كليوغرام من الخبز بسعر 96 قرشا ً

من جانبه بين رئيس بلدية الرمثا المهندس حسين ابو الشيح انه سيتم نقل مادة الخبز الى المواطنين داخل مدينة الرمثا باشراف بلدية الرمثا وسيتم توزيعها على المنازل لضمان ايصال الخبز الى المواطنين.
واكد ان البلديةستتولى التوزيع من خلال مركبات تزويد عبوات وقوارير المياه المتعارف عليها بتأمين ايصال مادة الخبز إلى المنازل بالاضافة الى المياه وبنفس القيمة والكمية المعلن عنها (كل كيس 3 كيلوغرامات بسعر 96 قرشاً)

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

3 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. محمد عبيدات 24 مارس, 2020 at 16:18 رد

    اكتب تعليقك هنا – تخضع جميع التعليقات للمراجعة قبل النشر من قبل فري الرمثا نت الأخ بسام كما قال المثل نرى جعجعه ولا تري طحن وقال الي امه خبازه ما بجوع نحن في الأطراف للان ننتظر ان يصلنا الخبز ثلاثة ارباع التلفونات لا ترد أو لا يمكن الاتصال بها كلما سمعنا صوت سياره نهرع للشارع فلا نجد الا المخالفين للحظر متى يصلنا الخبز الرمثا ليست لناس وناس والخبز للجميع نناشد الحاكم الإداري ورائيس البلديه ولا سنظطر اسفين للخروج بحث عن الخبز

  2. قاسم الكركي 25 مارس, 2020 at 01:45 رد

    اليوم كان سقطة كبيرة لبلدية الرمثا لغياب الرقابة على عملية التوزيع وحضور طاغي ل الواسطة والمحسوبية والعشائرية والفقير دايما ماله غيرالله

  3. عبدالناصر العبسي 25 مارس, 2020 at 20:55 رد

    اخبزوا في البيت, الناس تمدنت و بدها كلشي يكون جاهز،ساق الله على ايام زمان و ايام الطابون و خبز الصاج

إضافة تعليق جديد