" /> اتهام رجلين بقتل اللبنانية آية هاشم | الرمثا نت
اتهام رجلين بقتل اللبنانية آية هاشم

 أعلنت شرطة لانكشاير في شمال إنكلترا عن اتهام رجلين بقتل طالبة القانون اللبنانية الأصل آية هاشم بالرصاص مساء يوم الأحد 17 مايو 2020 حين كانت في طريقها للتسوق.

وقالت شرطة لانكشاير، في بيان اليوم الجمعة، إن إيروز سليمان، 39 عامًا، وأبو بكر ساتيا، 31 عامًا، من مدينة بلاكبيرن بلاكبيرن، متورطان في قتل آية هاشم (19 عاما).

ومن المقرر أن يمثل الرجلان في محكمة الصلح الابتدائية بمدينة بلاكبيرن غدا السبت. وكان اُفرج عن رجلين آخرين، تتراوح أعمارهم بين 33 و36 عاما، اعتقلا يوم الاثنين الماضي للاشتباه في قتلهما ومحاولة القتل بكفالة انتظارًا لمزيد من التحقيقات.
وقالت شرطة لانكشاير إن عددا من الأشخاص الآخرين الذين قُبض عليهم فيما يتعلق بجريمة القتل ما زالوا رهن الاحتجاز والتحقيقات جارية.

كما كانت اعتقلت الشرطة اعتقلت رجلاً يبلغ من العمر 22 عامًا من بلاكبيرن للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ومحاولة قتل أخرى.
وتم تصوير المغدورة آية على بعد 100 متر من مكان إقامتها مع أمها سمر وولدها إسماعيل وإخوانها الثلاثة الأصغر سنا. وكانت العائلة لجأت من لبنان إلى بريطانيا قبل عشر سنوات، وحصلت على الجنسية البريطانية العام الماضي.

وقالت شرطة لانكشاير إن سيارة تويوتا أفينسيس ذات اللون الأخضر الخفيف كانت اجتازت القتيلة، وأطلق أحد ركابها عدة طلقات من السيارة، أصاب أحدها آية. وعلى الفور حضرت خدمات الطوارئ المكان وتم نقلها إلى المستشفى ولكن تم الإعلان عن وفاتها بعد فترة وجيزة.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ