ابتسامة هوليود

 

 

يرى البعض أن الاهتمام بأنفسهم وبجمال مظهرهم يجب أن يكون دائمًا في المركز الأول. وينتج عنه اعتناء المرء بالتفاصيل المختلفة في جسده ليحصل على ما يطمح إليه. وحيث أن الابتسامة هي أول ما تقع عليه الأنظار، وأنها تضفي على الشخصية لمحة جذابة وأخاذة، لذا كان الاهتمام بها زائدًا، وأصبح الكثيرين يتطلعون لابتسامة سينيمائية كتلك التي تظهر في أفلام هوليوود.

 

إن ما يطلق عليه تجاريًا في عيادات أطباء الأسنان بمصطلح “ابتسامة هوليوود” ما هو إلا تعبيرًا عن مجموعة إجراءات إصلاحية لصحة الأسنان واللثة، وهي تتكامل فيما بينها ليحصل المريض في النهاية على ابتسامة متألقة، ومتناسقة مع تفاصيل وجهه.

 

استشارة الطبيب

 

قبل كل شيء، عليك أن تتوجه إلى طبيب الأسنان الخاص بك وتطلب منه الاستشارة الطبية، سيقوم الطبيب بفحص أسنانك واللثة، وسيقوم بتحديد الإجراءات التي ستحتاج إليها. تناقش مع طبيبك في التوقعات التي تطمح بها، ودعه يخبرك بقدرة الإجراءات المتاحة على الوصول بك لهذه التوقعات، حتى لا تنتظر نتائج غير واقعية. أطلب من الطبيب أن يخبرك المزيد عن الإجراءات التي ستخضع لها حتى يكون لديك تصور عن المدة التي ستحتاجها للتعافي أو للحصول على النتائج المرغوبة.

 

قد ينصحك الطبيب بإجراء عمليات تجميلية أخرى بعيدًا عن الأسنان، كإجراء تعديلات في شكل وحجم الشفة أو اجزاء أخرى من الوجه للحصول على أفضل النتائج الممكنة. يمكنكم زيارة مشفى فيرا كلينيك للحصول على الاستشارة اللازمة.

 

من بين الإجراءات التي قد ينصحك بها طبيب الأسنان:

 

جسور الأسنان

هو إجراء طبي بسيط يهدف إلى ملئ الفراغات التي قد توجد بين الأسنان أحيانًا، خاصة إذا كانت ناتجة عن سقوط سنة بسبب تلف أو حادث. يبدأ الطبيب بأخذ مقاسات المساحة بين السنتين لكي يتمكن من صناعة هيكل مناسب. بعد ذلك يقوم الطبيب بتجهيز السنتين المجاورتين التي سيتم تعليق الجسر عليها. هذا الجسر عادة ما يتكون من تاجين وبينهما يوجد النموذج الذي سيملأ هذا الفراغ. قد يحتاج الطبيب إلى وضع جسر مؤقت حتى يتم تجهيز الجسر المعد خصيصًا لحالتك. يتميز هذا الإجراء أيضًا بقدرة الطبيب على تحديد لون الجسر بما يتلاءم مع رغباتك وبما يتناسب مع لون بشرتك.

 

تبييض الأسنان

يعد تبييض الأسنان من الإجراءات الأكثر شيوعًا بين زوار عيادات الأسنان، كما أنه من أسهل ما يمكن إجراءه داخل عيادة الأسنان، حيث يعتمد الأمر كله على وضع مادة مبيضة على الأسنان لمدة، مادة مثل مادة الهيدروكسيد، والتي بدورها تستطيع إزالة البقع المتكونة نتيجة التدخين أو شرب القهوة والشاي.

 

زراعة الأسنان

هو حل مثالي ونهائي للعديد من المشكلات، خاصة تلك التي لا تنجح في إصلاحها الحلول الأخرى، فهو يوفر المتانة المطلوبة لعملية قطم ومضغ الطعام، كما يوفر مظهرًا طبيعيًا جدًا. تعتمد زراعة الأسنان على تجهيز مكان للأسنان الجديدة في عظام الفك بما يجعلها مثبتة جيدًا لتحقق أفضل النتائج.

 

تقويم الأسنان

قد ينصحك طبيبك بالاعتماد على التقويم الطبي للأسنان بهدف الحصول على أسنان مصطفة و مرصوصة بدقة على خط متناسق، وإعادة الأسنان في أماكنها جميعًا, هذا بالإضافة إلى أن تقويم الأسنان بإمكانه تعديل وضعية الفكين، سيساعدك هذا ليس فقط للحصول على مظهر جمالي مبهر، لكن أيضًا سيساعدك في استعادة وظيفة مثالية للفكين والأسنان.

 

في النهاية، فإن إجراءات الحصول على ابتسامة هوليوود من شأنها أن تساعدك كثيرُا للوصول إلى ما كنت تبحث عنه من ابتسامة أكثر إشراقًا. لا شك أن هذا سوف يعود عليك بسعادة وراحة كبيرة، كما أنه سيوفر لك ثقة بالنفس وطلة مميزة بين الجميع.

 

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ