إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
رفعت إدارة نادي الرمثا شكوى رسمية لإتحاد الكرة على لاعب الوحدات حمزة الدردور  بعد تصريح ادلى به اللاعب بعد مباراة الوحدات مع الرمثا في الأسبوع الأخير من جولة الذهاب لدوري المحترفين.
 
واعتبرت إدارة الرمثا أن تصريحات لاعب فريقها السابق إساءه للإدارة، موضحاً أن اللاعب ليس له علاقة الآن بالفريق، بعدما ارتبط بفريق أخر، وليس من حق أي لاعب الإساءة للنادي وإدارته.
 
وكان الدردور خرج بتصريحات تلفزيونية عقب المباراة، بكلمة “بكفي” مخاطباً إدارة الرمثا على وضع الفريق، الأمر الذي احدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي
الحقيقة الدولية

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

9 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. فيصل الدردور 3 ديسمبر, 2018 at 20:35 رد

    فعلا يكفي خسائر الرمثا اكبر والرمثا كانت كل الفرق تهاب الفريق لماذا تدنى مستوى الفريق .الاداره تتحمل كامل الهزائم والخسائر الماديه والمعنويه لنادي الرمثا . للأسف الشديد جمهور الرمثا انعدم على المدرجات بسبب سوء ادارة النادي مع الفريق والجمهور. قبل اسبوع الوحدات قبل 2000عضو عامل برصيد 52الف

  2. رمثاوي 3 ديسمبر, 2018 at 20:41 رد

    هو حكى من غيرته كرمثاوي مش اكثر

    ومن حرقته على النادي

    والله يا نادي الرمثا بكفي

  3. نعيم الغول- مترجم رياضي 3 ديسمبر, 2018 at 20:55 رد

    كريستيانو رونالدو خرج اكثر من مرة امام الصحفيين وعلى صفحته في فيسبوك وتويتر منتقدا ادارة ريال مدريد وذكرهم ان اخفاقاتهم سببها التخلي عنه. فلو جمعتم تصريحات رونالدو وهجومه على ادارة الريال مقابل كلمة “بكفي” لبحثتم عن الكلمة بالمندل لتجدوها ولم تقم ادارة الريال باي رد. من ناحية ثانية اي لاعب في اي فريق انسان وله مشاعر واحساس واثناء وجوده في نادي معين وقبل انتقاله الى نادي اخر يكون لديه انتماء وولاء لهذا النادي وحين يخرج الى نادي اخر لن يزول هذا الانتماء والولاء بكبسة زر. كثير من اللاعبين رفضوا الاحتفال باهداف حققوها في فريقهم السابق فهل كان على ادارة ناديهم السابق مهاجمتهم. كان يجب على الادارة ان تفكر في القصد من الكلمة فلعل هناك اخطاء ينبغي علاجها ام الانفعال امام النقد فهذا غير محمود.

  4. فراس 3 ديسمبر, 2018 at 23:13 رد

    والله انه صادق بكفي بهدلتونا ….. خلي الاداره تستقيل واعطي فرصه لناس اصلح

  5. البطل 4 ديسمبر, 2018 at 14:14 رد

    ما دام حمزة بلعب بنادي ثاني ما بطلعلو ينتقد نادي الرمثا

    في مرحلة الاياب يا ريت لو حمزة يفسخ عقدة مع الوحدات و يشارك مع الرمثا لاثبات انو رمثاوي

إضافة تعليق جديد